يوسف فوزي: حسن حسني غول تمثيل.. وبدعي ربنا يقدرني وأصلي صلاة الفجر الفترة اللي جاية

يوسف فوزي: حسن حسني غول تمثيل.. وبدعي ربنا يقدرني وأصلي صلاة الفجر الفترة اللي جايةالفنان يوسف فوزي

ثقافة وفنون18-9-2023 | 04:06

قال الفنان يوسف فوزي: "الفنان الراحل عزت العلايلي كان يطمئن عليه قبل رحيله، حيث كانت تجمعه علاقة صداقة قوية مع الفنان الراحل يوسف شعبان وكان يطمئن عليه قبل أن يتوفاه الله".

وتابع يوسف فوزي، خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2": "أنه شارك الفنان محمود حميدة في أول بطولة له، وهو شخص راقي للغاية ولكن مكانش بيسأل عليا هو ليه حياته وأنا ليا حياتي، والفنان حسن حسني كان غول تمثيل الله يرحمه كان بيقولي خد بالك مني وخليك صاحي معايا هو ممثل طبيعي وكل حاجه بتطلع منه طبيعية".

وأشار يوسف فوزي، إلى أن دوره في أوبرا عايدة من أفضل الأدوار التي قدمها في حياتها، حيث هنئه الكثيرون من الأطباء بسبب دوره في العمل، موضحا أنه لو عاد به الزمن من جديد سوف يجسد دوره مرة أخرى.

وأستكمل يوسف فوزي: "إحنا المصريين شعب طيب قلبه أبيض.. بطلب منه لما يشوفوا الممثلين القدام اللي توفاهم الله في التلفزيون يقرأوا الفاتحة على روحهم الناس دي قضت حياتها في سبيل إسعاد الناس.. انا متأكد أن الجمهور بيعمل كده".

وأختتتم الفنان يوسف فوزي حديثه قائلا :"بدعي من ربنا أن يقدرني وأصلي صلاة الفجر على قدر الإمكان المدة اللي جاية لأني بنسى وأنا بصلي.. المصيبة أن المرض اللي عندي بيروح إتجاه الأزهري وأنا بصلي الفجر بنسى سورة "الإخلاص" وبتوه فيها بنسى نص الآية.. ربنا يقدرني لأن صلاة الفجر مفيش من بعدها تاني بقالي 28 سنة بصلي".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2