روما يحقق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإيطالي

روما يحقق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإيطاليروما يفوز 7-صفر علي إمبولي ويحقق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الايطالي

رياضة18-9-2023 | 01:59

سجل روما هدفين مبكرين ليشق طريقه نحو انتصار ساحق 7-صفر على إمبولي متذيل الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد وهو أول فوز لفريق المدرب جوزيه مورينيو بموسم 2023-2024.

وبعد بداية كارثية للموسم خرج روما من منطقة الهبوط وتقدم إلى المركز 12 برصيد أربع نقاط من أربع مباريات.

وهز خمسة لاعبين مختلفين الشباك أمام إمبولي اليائس وهو الفريق الوحيد بالمسابقة الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن ولم يحقق أي نقطة بالموسم.

منح باولو ديبالا التقدم بهدف ل روما من ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد في الدقيقة الثانية.

وأضاف ريناتو سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة عرضية من راسموس كريستنسن قبل أن يسجل ألبرتو جراسي لاعب إمبولي هدفا بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة 3-صفر في الدقيقة 35.

ولم يحاول إمبولي تعقيد المهمة على فريق مورينيو وسجل ديبالا هدفه الشخصي الثاني في هذه الليلة بتسديدة منخفضة قوية مفتتحا رصيد أهدافه في مباراته الثانية.

وحول برايان كريستانتي النتيجة إلى 5-صفر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل 11 دقيقة من النهاية، وأضاف الوافد الجديد روميلو لوكاكو هدفا آخر بتسديدة منخفضة في مشاركته الأساسية الأولى منذ إعارته من تشيلسي.

وأكمل القائد جيانلوكا مانشيني مسلسل الأهداف من ضربة رأس بعد تمريرة بالكعب من كريستانتي بعد ركلة ركنية في ليلة ترفيهية في الاستاد الأولمبي.

وأصبح إمبولي أول فريق في تاريخ دوري الدرجة الأولى الإيطالي يخسر أول أربع مباريات دون هز الشباك منذ مانتوفا في 1964-1965 وبادوفا في 1994-1995.

وسيلتقي في الجولة القادمة مع إنتر ميلان المتصدر.

ويحل روما ضيفا على شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي يوم الخميس قبل أن يزور تورينو في الدوري يوم الأحد المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2