في افتتاح الدوري الممتاز.. طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي 2 / 0

في افتتاح الدوري الممتاز.. طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي 2 / 0جانب من المباراة

رياضة18-9-2023 | 22:20

افتتح فريق طلائع الجيش منافسات الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بالفوز على ضيفه فريق البنك الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.

وانطلق موسم 2023 - 2024 للدوري الممتاز لكرة القدم بشكل رسمي اليوم، من خلال إقامة لقاء طلائع الجيش و البنك الأهلي في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمسابقة.

وأحرز اللاعب يسري وحيد الهدف الأول في الموسم لصالح فريق طلائع الجيش وذلك بعد مرور 63 دقيقة من عمر اللقاء، ثم أضاف زميله عبدالرحمن شيكا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 88 .

وبهذا الفوز، حصد طلائع الجيش أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، ليتصدر جدول المسابقة، في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة، فيما ظل البنك الأهلي بدون نقاط.

وفي الجولة القادمة للدوري، سيحل فريق طلائع الجيش ضيفا على إنبي، بينما سيستضيف فريق البنك الأهلي نظيره بيراميدز، وذلك يوم الاثنين المقبل.

وتستكمل مباريات الجولة الأولى للدوري الممتاز، غدا الثلاثاء، بإقامة مباراتين، حيث يحل الإسماعيلي ضيفا على فريق زد على إستاد القاهرة الدولي في الساعة الرابعة عصرا، فيما يلعب الأهلي مع المصري البورسعيدي في السابعة مساء على إستاد الجيش ب برج العرب في الإسكندرية.

أضف تعليق