الفنان فادي خفاجة ترند جوجل.. لماذا يبحث المصريون عنه؟

الفنان فادي خفاجة ترند جوجل.. لماذا يبحث المصريون عنه؟فادي خفاجة

ثقافة وفنون19-9-2023 | 10:14

تصدر الفنان فادي خفاجة محرك بحث جوجل اليوم وذلك لظهوره خلال الساعات الماضية بفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" وهو منهار بسبب قلة مشاركته في الأعمال الفنية.

وظهرت معالم الانهيار على الفنان فادي خفاجة خلال البث المباشر، حيث أنه كان يشكو قلة العمل بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه خلال الفترة الماضية.

وقال فادي خفاجة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك: مين معندوش أخطاء.. أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء.. أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني.. البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عني ضربني في ضهري.

وأضاف خفاجة: مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل.. لكن ما فيش فايدة أنا قاعد في البيت من غير شغل.

وتابع : "اضطريت أدخل في جولات تيك توك لأني مش لاقي شغل والفنانة وفاء عامر حاولت كتير تجيبني معاها في أعمال فنية لكن مفيش فادية قاعد في البيت من غير شغل".
وأضاف: "لا تهاجمون وفاء عامر أو غيرها لأننا بنطلع على تيك توك محدش عارف ظروفنا وأي حد هيتريق هيعرف شغله".

وتابع: "دا مش مكاني أنا اتخرجت من معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدا.. المفروض أن أقل حقوقي أشتغل بقا كفاية".

ويُذكر أن هذه الشكوى الثانية للفنان فادي خفاجة الذي أعرب سابقاً عام 2022 عن استيائه من عدم عرض أعمال فنية عليه، ليشارك فيها وخرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب : "طيب إيه يا مخرجين ومنتجين مصر لو العبد الله بعد العمر ده كله، مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول".

واستكمل: "ممكن أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لأبطلها، مشكلتي اني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح مترسي ندقلها".

الفنان فادي خفاجة شارك مؤخرًا في مسلسل "سوق الكانتو" الذي عرض رمضان الماضي.

كما شارك بدور البطولة في مسرحية "شفيقة القبطية"، التي عرضت مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا، وتدور الأحداث حول فتاة تسمى "شفيقة" تهرب من بيت أهلها وتستقر في بيت العالمة "شوق" المشهورة بإحياء الأفراح ومحتضنة عدد من الرقصات، فتتجه "شفيقة" للعمل في نفس المجال، وتستمر الأحداث في إطار الشياكة.

والمسرحية من بطولة علا رامى، مجدى فكرى، علاء عوض، منه جلال، وائل علاء،،وغيرهم من النجوم.

أضف تعليق