إجراءات عاجلة من وزير التعليم العالي للتحقيق في واقعة تهديد رئيس معهد البترول لصحفية البوابة نيوز

إجراءات عاجلة من وزير التعليم العالي للتحقيق في واقعة تهديد رئيس معهد البترول لصحفية البوابة نيوزإجراءات عاجلة من وزير التعليم العالي للتحقيق في واقعة تهديد رئيس معهد البترول لصحفية البوابة نيوز

* عاجل12-7-2018 | 15:26

كتبت: صفاء التلاوى
أصدر وزير التعليم العالي تعليمات مشددة للجهات المعنية بالوزارة للتحقيق في واقعة تهديد د. أحمد الصباغ لصحفية البوابة نيوز بمجوعة من الرسائل القصيرة عبر واتس اب يتوعهدها بالحساب العسير مما جعلها تتقدم ببلاغ للنائب العام ، ووفقًا لما ذكرته ايناس العدوي الصحفية بالبوابة نيوز وصاحبة المشكلة "لقناة دريم" أنها علاوة على تلقيها لرسائل التهديد والوعيد فإنها تعرضت لإهانة شديد  يوم الخميس الماضي بسبب رفض د. أحمد الصباغ دخول السيارة التي تنقل الصحفيين إلى موقع الوزارة من بوابة المعهد نظرة لوجود إيناس ضمن  المجموعة المكلفة بتغطية المؤتمر  حيث أنها ممنوعة من الدخول بقرار من د. أحمد الصباغ، وأضافت أن ذلك أدى إلى كثيرًا من الفوضى عند مدخل وزارة البترول مما جعل الوزارة تتدخل على الفور وتسمح للسماح بدخول الصحفيين .
وذكرت أن د. الصباغ اعترض على نشر الصحفية خبر دون ذكر أسمه وأنها ذكرت أن وزير البترول هو رئيس مجلس إدراة المعهد .
ولفتت ايناس أن جذور المشكلة ترجع إلى شهر نوفمبر من العام الماضي حيث كانت تعمل مستشارة للمعهد وأنها اضطرت لتقديم استقالتها بسبب مشادة بينها وبين الدكتور الصباغ وأنه من ذلك الحين وهو مستمر في التهديد والوعيد .
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2