3 شهداء و30 إصابة خلال اقتحام الاحتلال لمخيم جنين

3 شهداء و30 إصابة خلال اقتحام الاحتلال لمخيم جنينفلسطين

حوادث وقضايا20-9-2023 | 00:37

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين، حيث أفادت وزارة الصحة، بأن ثلاثة شهداء و30 إصابة على الأقل، وصلت إلى مستشفيات مدينة جنين، بينها إصابات خطيرة.

وأعلنت الوزارة في وقت لاحق أن ال شهداء الذين ارتقوا في العدوان على مخيم جنين هم: محمود على نافع السعدي (23 عاما)، ومحمود خالد عرعراوي (24 عاما)، ورأفت عمر خمايسة (22 عاما).

وأكدت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم وحاصرت منزلين، وقصفتهما بعدة صواريخ، ومنعت مركبات الإسعاف والطواقم الطبية من الوصول للمصابين.

وقال نادي الأسير الفلسطيني: " قوات الاحتلال اعتقلت خلال عدوانها على مخيم جنين، الشاب أحمد عبد الكريم منصور، والمسن المريض حسين أحمد زيدان (65) قبل أن تفرج عنه لاحقا، حيث أصيب بذبحة صدرية".

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تسلمت المسن زيدان من حاجز الجلمة العسكري، ونقلته إلى مستشفى ابن سينا في جنين.

يشار إلى أنه تم انطلاق تظاهرات حاشدة في مدينة جنين ومخيمها، عقب انسحاب قوات الاحتلال والاعلان عن الشهداء، ردد خلالها المشاركون الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، والداعية إلى تعزيز الوحدة الوطنية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2