بعد الفوز على المصري البورسعيدي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

بعد الفوز على المصري البورسعيدي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمةالأهلي

رياضة20-9-2023 | 01:33

يستعد فريق الكرة الأول ب النادي الأهلي لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023-2024، الأحد المقبل، بمواجهة سان جورج الإثيوبي، وذلك بعد نجاح النادي، في الفوز على المصري البورسعيدي، برباعية دون رد أمام المصري البورسعيدي، في مستهل مشوار الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لضربة البداية عندما يلاقي فريق سانت جورج الإثيوبي على ملعب استاد القاهرة يوم 24 من الشهر الجاري، في دور الـ32 من البطولة الأفريقية، كما يلتقي مع سان جورج الإثيوبي، في إطار مباريات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على استاد القاهرة.

يشار إلى أن تلعب مباراتا الذهاب والإياب بين الأهلي وسان جورج، في القاهرة، لعدم مطابقة الملاعب في إثيوبيا على اشتراطات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث إن فريق سان جورج تأهل إلى هذا الدور بعدما فاز على فريق كمكم من زنجبار، بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، بينما أعفى كاف النادي الأهلي من المشاركة في الدور التمهيدي لـ دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي كان قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي للمرة 11 في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للنهائي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2