بمشاركة الأهلي.. قنوات أون تايم تعلن إذاعة كأس العالم للأندية لكرة السلة

بمشاركة الأهلي.. قنوات أون تايم تعلن إذاعة كأس العالم للأندية لكرة السلةسلة الأهلي

رياضة20-9-2023 | 17:27

أعلنت قنوات أون تايم سبورتس رسميا إذاعة كأس العالم للأندية لكرة السلة إنتركونيننتال بسنغافورة المقرر لها في الفترة من 21 إلى 24 من سبتمبر الجاري.

ويمثل مصر وإفريقيا في البطولة، النادي الأهلي بعد تتويج ببطولة البال 3 في مايو الماضي.

ويختتم الفريق الأول ل كرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي تدريباته في السادسة مساء اليوم بتوقيت سنغافورة «الواحدة بتوقيت القاهرة»؛ استعدادا لمواجهة فريق «إجنايت الأمريكي»، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الخميس في الثانية بتوقيت القاهرة، في مستهل مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها سنغافورة خلال الفترة من 21-24 سبتمبر الجاري.

وكان الفريق قد أدى مرانا قويا مساء أمس الثلاثاء علي صالة OCBC Arena، استمر لما يقرب من ساعة ونصف، حرص خلاله أوجستي على تكثيف التدريبات الخططية المتنوعة استعدادا للمواجهة المرتقبة.

فيما شارك سيف سمير، كابتن الفريق الأول ل كرة السلة بالنادي الأهلي، في جولة ترويجية لبطولة كأس العالم للأندية مع كباتن الفرق المشاركة في البطولة التي تستضيفها سنغافورة .

وتضم قائم الأهلي كلا من سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبوالنصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2