الشريف يكشف كواليس سقوط الإسماعيلي فى إفتتاح الدوري.. ومصير إيهاب جلال

الشريف يكشف كواليس سقوط الإسماعيلي فى إفتتاح الدوري.. ومصير إيهاب جلالالإسماعيلي ونادي زد

رياضة20-9-2023 | 18:00

أكد الناقد الرياضى ياسر الشريف، أن هناك حزن شديد فى الإسماعيلية بعد الهزيمة أمام نادي زد الوافد الجديد فى افتتاح الدوري بعد أن خدمت القرعة باللعب أمام الوافد الجديد بعد أن واجه الأهلي فى افتتاح الدوري الموسم الماضي.

وقال الشريف، في مداخلة هاتفية لبرنامج صباحكو رياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ، ان اللقاءات المقبلة فى الدوري باتت كلها صعبة بداية من مواجهة الإتحاد السكندري، ومن بعده الأهلي.

وأكد الشريف أن الجميع في الإسماعيلية كان يمنى النفس بالحصول على النقاط الثلاثة فى افتتاح الدوري خاصة بعد صرف المستحقات المتأخرة، وهو ما جعل الجميع يشعر بصدمة ويرفض التعليق بعد المؤتمر الصحفي خاصة إيهاب جلال وعلى ابو جريشة وعماد سليمان.

وأوضح ياسر الشريف، أن تقدم عبد الرحمن مجدي، لتسديد ضربة الجزاء، راجع أنه واحد من أصحاب الخبرات القلية حاليا فى فريق الإسماعيلي بعد رحيل باهر المحمدي، الذى كان متخصص في تسديد ضربات الجزاء..

وقال الشريف أن مشكلة الإسماعيلي، أن كل مجلس إدارة نادي يتولى المسؤولية على مدار العشر السنوات الأخيرة يواجه بحرب من المعارضة .

وقال أن الحديث عن عودة حمزة الجمل ورحيل إيهاب جلال سابق لاوانه ومن الصعب الحكم على مدير فنى ، بعد مباراة واحدة خاصة فى ظل عدم أبرام صفقات جديدة مع إيقاف القيد.

وكشف الشريف أن لقاء الإتحاد السكندري، المقبل سوف يشهد تغييرات ستطرا على التشكيل .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2