رابطة الأندية تعلن عقوبات الأهلي والمصري بعد أحداث المباراة

رابطة الأندية تعلن عقوبات الأهلي والمصري بعد أحداث المباراةمباراة الأهلي والمصري

رياضة21-9-2023 | 15:47

عاقبت رابطة الأندية المحترفة فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي بعد أحداث المباراة، التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري نايل لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

وقررت رابطة الأندية توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي قدرها 50 ألف جنيه بسبب نزوله لاعبيه البدلاء بصورة جماعية لحظة الاحتفال بالهدف الرابع للمارد الأحمر في مرمى النادي البورسعيدي، وذلك وفقا لما تنص عليه لائحة العقوبات الخاصة بالرابطة: «توقيع عقوبة 50 ألف جنيه في حالة النزول بصورة جماعية».

كما تم معاقبة النادي المصري البورسعيدي أيضا بغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه نتيجة لعدم التزامه بالمادة 27 من لوائح رابطة الأندية والخاصة ببرتوكول ما قبل المباراة، إذ أن النادي البورسعيدي لم يرسل كشوفات التشكيل الأساسي والبدلاء قبل انطلاق المواجهة بساعة وربع.

وتم أيضا معاقبة باهر المحمدي، مدافع النادي المصري، بالإيقاف مباراة واحدة وعدم وجود غرامة مالية، خاصة أنه تلقى البطاقة الحمراء نتيجة الحصول على إنذارين في مواجهة الأهلي بعد تدخلاته على لاعبي الشياطين الحمر.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز 4-0 على المصري في بداية مشوار الفريقين ب دوري نايل للموسم الجديد، والذي يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه الذي حصده في النسخة الماضية، وسجل رباعية الشياطين الحمر كل من: رضا سليم، بيرسي تاو «هدفين»، وكريم فؤاد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2