اياد نصار يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

اياد نصار يكشف تفاصيل فيلمه الجديداياد نصار يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

ثقافة وفنون22-9-2023 | 02:12

كشف الفنان إياد نصار تفاصيل فيلم جديد يقوم ببطولته، وهو حاليا في مرحلة الاتفاق مع باقي الأبطال، تحت إشراف المخرج مرقس عادل.

وقال إياد نصار خلال استضافته في برنامج ON Set المذاع عبر قناة ON: "الفيلم فيه كوميديا لكن مش من ناحية الدور الذي ألعبه".

وأضاف: "يفترض إن في تركيبة بيني كممثل تراجيدي جاد وبين الممثل أمامي والمفروض يكون كوميدي، وحاليا لا نزال في مرحلة الاتفاقات".

وحول سبب تسمية الفيلم بهذا الاسم، قال إياد نصار: "الفيلم عن 2 أصحاب، على مبدأ حبيبي من أيام الجيزة".

يذكر أن إياد نصار عرض له مؤخرا فيلم "المطاريد"، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، إخراج ياسر سامي وبطولة أحمد حاتم، إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، تارا عماد، محمود الليثي، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب وحسن مالك.

وشارك إياد نصار في موسم رمضان 2023 من خلال دوره في مسلسل "تغيير جو"، بطولة منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

كما عرض له في رمضان الماضي مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن برنامج On Set يعرض الخميس من كل أسبوع في تمام السابعة مساءً وتقدمه إنجي يحيى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2