بشرى تكشف أسباب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل

بشرى تكشف أسباب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكلبشرى تكشف اسباب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل

ثقافة وفنون22-9-2023 | 03:11

كشفت الفنانة بشرى لأول مرة عن أحد أسباب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل، وهو الأمر الذي تكتمت على أسبابه منذ إعلانه في مايو الماضي.

وقال بشرى خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم: "أولادي حاليًا الأولوية في حياتي وواخدين وقتي، وفي سن داخلين على مراهقة مبكرة ومحتاجين وجودي".

وأضافت: "ولادي عايزين ماما لهم لوحدهم، ويمكن ده من أحد الأسباب الكبيرة لانفصالي، لأن وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير كثيرة".

وردا على سؤال هل يمكن أن تدخل علاقة عاطفية مجددا، قالت بشرى: "طبعا الواحد ميقدرش يعيش من غير حب، والحب حلو وجميل وأنا في عز شبابي الحمد لله".

تحدثت بشرى خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها السباق سالم هيكل قائلة: "هو حضر العرض الخاص للفيلم وشجعنا، وأنا دايما أقول النهايات أخلاق، وفي الآخر هو ابن أصول وإحنا متربيين مع بعض".

وتابعت: "مش الورقة ولا الحالة الاجتماعية هي اللي بتحدد احترام وود الناس لبعض".

وكانت بشرى أكدت لموقع "في الفن" في مايو الماضي انفصالها عن زوجها السابق سالم هيكل قائلة: "نعم الانفصال تم منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم ونحن مازلنا أصدقاء".

وذكرت أن انفصالها عن زوجها أمر شخصي لا تقبل من أحد التدخل فيه قائلة: "هذا أمر لا يخص أحدا سوى أسرتي واسرته.. شكرا للتحقق".

من جهة أخرى، تنتظر بشرى انتهاء تصوير فيلم "ليه تعيشها لوحدك" الذي تقوم بإنتاجه في وقت قريب، وهو من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري، وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان، وإنتاج شركة Iproductions"، وتشارك بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

ويعرض لبشرى حاليا في مصر والدول العربية فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أضف تعليق