بشرى تكشف الستار عن مشروع فني جديد يقوم ببطولته أحمد عز

بشرى تكشف الستار عن مشروع فني جديد يقوم ببطولته أحمد عزبشرى تكشف الستار عن مشروع فني جديد يقوم ببطولته أحمد عز

ثقافة وفنون22-9-2023 | 03:15

كشفت الفنانة بشرى عن انشغالها بتحضيرات مشروع فني جديد، يقوم ببطولته النجم أحمد عز.

وقالت بشرى خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم: "من النجوم اللي أحب أنتج لهم أحمد عز، وعندي مشروع جاري العمل عليه، لكن أحمد عز ما شاء الله حباله طويلة، ودقيق جدا في كل تفصيلة، وأتمنى ألحق أنتج له قبل ما يبقى عندي أحفاد".

تحدثت بشرى خلال اللقاء عن سير التصوير في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" قائلة: "فاضل 3 أيام تصوير، والنجم خالد الصاوي عامل دور جديد هيبقى مؤثر جدا للناس ومختلف".

وأضافت: "سلمى أبو ضيف كانت مفاجأة، وهي نجمة شابة محتاجينها على الشاشة، ومشروع نجمة عالمية، وفنان ملتزمة ومجتهدة، وده أول دور كبير لها في السينما".

وتابعت: "طبعا الفيلم فيه لقاء القمة بين خالد الصاوي والنجم الكبير شريف منير، وعاملين حاجة ملحمية، والعمل يقدم قصة رومانسية اجتماعية جميلة، وهو من ماركة المهرجانات".

يذكر أن فيلم "ليه تعيشها لوحدك" من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، إخراج حسام الجوهري، وبطولة النجوم خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف و محمد رضوان، وإنتاج شركة Iproductions"، وتشارك بشري في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

ويعرض ل بشرى حاليا في مصر والدول العربية فيلم "أولاد حريم كريم"، بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والفيلم تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2