مصرع عامل وإصابة آخر في حادث دراجة بخارية بأخميم سوهاج

مصرع عامل وإصابة آخر في حادث دراجة بخارية بأخميم سوهاجمصرع عامل وإصابة آخر فى حادث دراجة بخارية بأخميم سوهاج

حوادث وقضايا22-9-2023 | 10:02

لقي عامل يبلغ من العمر 38 سنة، مصرعه بينما أصيب آخر بناحية قرية آبار الملك بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وذلك على إثر انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها على الطريق بعد اختلال الموقود بيده مما أدى إلى سقوطه على الأرض وإصابته التى أدت إلى وفاته.

كان مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من مامور مركز شرطة أخميم يفيد بانقلاب درجة بخارية على الطريق بدائرة المركز ووفاة قائدها تم نقل الجثه للمستشفى المركزي والتحفظ عليها داخل المشرحة تحت تصرف جهة التحقيق، وتم رفع آثار الحادث من الطريق.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط مركز شرطة أخميم بوصول من عاطف ع ع ا 40 سنة عامل مصاباً " بنزيف بالمخ وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية " وتوفـي عقب وصوله.

وعبده ر ع ع 38 سنة عامل مصاباً " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم " ومقيمان بناحية نيده دائرة المركز ادعاء حادث دراجة بخارية وأفاد المصاب بأنه أثناء استقلالهما دراجة بخارية قيادة الأول بطريق آبار الوقف طريق فرعي " اختل مقود الدراجة بيد قائدها مما أدى لانقلابها على جانب الطريق وحدوث إصابته ووفاة الأول ونفي الشبهة الجنائية.

وبسؤال شقيق المتوفـي المدعو شريف ع ع 34 سنة عامل ومقيم بذات الناحية قرر بضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية .

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2