مروان يونس : أفضل التمثيل وبحب التغيير

مروان يونس : أفضل التمثيل وبحب التغييرمروان يونس : أفضل التمثيل وبحب التغيير

ثقافة وفنون22-9-2023 | 23:23

كشف المذيع والفنان مروان يونس، تفاصيل حياته وآخر أعماله الفنية وميوله التشجيعية لفرق كرة القدم.

وأكد المذيع مروان يونس خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، أنه مميز جدا في التكنولوجيا الحديثة والتحديثات المستمرة في كل قنوات السوشيال ميديا، لافتا إلى أنه يمتلك 4 حسابات على التواصل الاجتماعي فقط «فيسبوك – إنستغرام – يوتيوب- تيك توك».

وقال مروان يونس خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، إن تقنية الـai الجديدة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، مرعبة بالنسبة لكل المجالات، والتي تعتمد على تركيب صورة أو صوت لشخص عادي لأشخاص مشهورين.

وحول حبه لمجال الكتابة، تابع يونس: تعلمت فنون عدة لكني أفضل التمثيل حاليا، وأنا شخصية تمل بسرعة وتطلب التغيير؛ بسبب انتمائي لبرج الثور، مستكملا: أحب الكتابة بسبب والدي لكني لا أفضل أن يكون مجالا أساسيا لي، أما التمثيل فأرفض أن يطلق عليا ممثل كوميدي فقط، لأن التنوع مطلوب.

وبشأن تشجيع كرة القدم، علق: أنا أشجع الأهلي مثل والدي، لكني لا أمارس كرة القدم نهائيا ولا أي رياضة معينة، وأخطط بعمل برنامج خفيف وسريع لا تتعدى الـ5 دقائق.

وأوضح مروان يونس أن أول حلقة له في الراديو كانت في رمضان، ومستوى الضغط بها كان عاليا جدا والتوتر زائد، معلقا: «مستوى الراديو أصعب من التلفزيون؛ لأنه يعتمد على قوة الصوت، والراديو هينتهي لو اتشال من العربيات».

واختتم: منصات الأفلام المرئية على الإنترنت هتحل محل السينما وقنوات الأفلام الفترة المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2