أكرم حسني يؤكد مشاركته في موسم رمضان المقبل

أكرم حسني يؤكد مشاركته في موسم رمضان المقبلأكرم حسني يؤكد مشاركته في موسم رمضان المقبل

ثقافة وفنون23-9-2023 | 01:53

أعلن النجم أكرم حسني عن مشاركته في موسم رمضان 2024، من خلال عمل درامي لم يكشف عن تفاصيله.

جاء ذلك خلال استضافة أكرم حسني في برنامج "ضيفي" من تقديم الإعلامي معتز الدمرداش، الذي سأله هل يوجد دراما ل أكرم حسني في رمضان القادم، ليجيب: "لغاية هذه اللحظة اللي بنتكلم فيها يوجد عمل في رمضان، وبدأت الشغل عليه".

وغاب أكرم حسني عن موسم رمضان الماضي في التليفزيون، لكنه عوض هذا الغياب بالتواجد من خلال المسلسل الإذاعي "صلاح التلميذ"، عبر محطة "راديو هيتس 88.2"، وشاركه البطولة شيري عادل، وعمرو عبد العزيز، ومصطفى غريب، وإبرام سمير.

وشارك أكرم حسني في موسم رمضان 2022 بمسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

ويعرض ل أكرم حسني في السينمات حاليا فيلم "العميل صفر"، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم النجوم بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله وإخراج كريم العدل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2