وكيل الصحة بالبحيرة يفتتح مؤتمر حميات دمنهور التاسع

وكيل الصحة بالبحيرة يفتتح مؤتمر حميات دمنهور التاسعمؤتمر حميات دمنهور التاسع

محافظات23-9-2023 | 15:52

تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وللإطلاع على كل ماهو جديد في مجال الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية.

افتتح اليوم دكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، المؤتمر التاسع لأمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، الذي نظمته مديرية الصحة بـ البحيرة، بالتنسيق بين مستشفى حميات دمنهور بقيادة دكتور محمود الغنام مدير المستشفى، وإدارة التدريب بقيادة دكتور أحمد قطري مدير ادارة التدريب بالمديرية.

وبحضور دكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، ودكتور محمد منيسي نقيب الأطباء بـ البحيرة، ودكتور أحمد زعلوك نقيب الصيادلة بـ البحيرة.

وتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات في مجال أمراض الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، وبمشاركة محاضرين من أساتذة الجامعات المختلفة، ونخبة من علماء الكبد والجهاز الهضمي بالجامعات المصرية، وذلك وسط حشد غفير من الضيوف، ومديري المديريات الفنية بمديرية الصحة، والمستشفيات بـ البحيرة، وفريق العمل بمستشفى حميات دمنهور.

وشهد المؤتمر تكريم عدد من الحضور وبعض الفرق المتميزة في الفيروسات الكبدية (رمد دمنهور ومستشفى الرحمانية، وإدارة كوم حماده الصحية، وفريق الفيروسات الكبدية بالمديرية).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2