الجمعية العمومية للسلة تنتخب محمد إيهاب وأيمن علي لعضوية مجلس الإدارة

الجمعية العمومية للسلة تنتخب محمد إيهاب وأيمن علي لعضوية مجلس الإدارةالجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة

رياضة23-9-2023 | 19:57

عقدت مساء اليوم السبت، الجمعية العمومية لـ الاتحاد المصري لكرة السلة، وذلك بمقر الاتحاد، لانتخاب عضوين جديدين للانضمام إلى مجلس الإدارة.

وحضر 29 نادياً من أصل 30 بالجمعية العمومية للاتحاد، وقام ممثلو الأندية بالتصويت لاختيار العضوين الجديدين بمجلس إدارة الاتحاد، تحت إشراف لجنة قضائية وأعضاء من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة.

وحصل المرشح محمد إيهاب على 27 صوتاً، بينما حصل أيمن علي عودة على 17 صوتاً، وحصل المهندس شريف سليمان على 14 صوتاً.

وبهذه النتيجة أعلنت اللجنة فوز كل من، محمد إيهاب محسن، وأيمن علي عودة، بعضوية مجلس إدارة الاتحاد.

وأصبح تشكيل مجلس إدارة الاتحاد الجديد مكون من: الدكتور مجدي أبو فريخة رئيسًا، عمرو مصيلحي نائب الرئيس، وعضوية كل من: المهندس خالد القوصي، المهندس حسين البشبيشي، الكابتن رحاب الغنام، محمد فتحي، حمدي المناعي، أيمن علي، محمد إيهاب.

وتم خلال الجمعية العمومية التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق والتصديق على أعمال السنة المنتهية وخطة وبرامج العمل المنتخية في 30/6/2023، والتصديق على ما جاء بالميزانية والحساب الختامي عن السنة المنتهية في 30/6/2023، وكذا مشروع الموازنة الجديدة لسنة 2023/2024.

وتم مناقشة ملف البث التلفزيوني، وتقدم عدد من الأعضاء بعرض توصيات ومقترحات وبناءً عليها تم تشكيل لجنة يترأسها العامري فاروق لدعم اللجنة في عرض مقترحاتها على مجلس الإدارة.

وتم مناقشة ملف المدربين واللاعبين المتعلق بنقابة المهن الرياضية، حيث أبدى أعضاء الجمعية العمومية شكرهم للاتحاد على ما قدمه من حلول مقترحة لحل تلك الأزمة.

وتم توجيه التحية لكل من النادي الأهلي بعد تحقيق الفوز الإفريقي الأول في بطولة كأس العالم للأندية، ولنادي سبورتنج بعد تتويجه ببطولة إفريقيا للأندية سيدات لأول مرة في تاريخ مصر.

أضف تعليق