سفير السعودية بالقاهرة يقيم حفل استقبال للمواطنين السعوديين بمناسبة اليوم الوطني الـ 93

سفير السعودية بالقاهرة يقيم حفل استقبال للمواطنين السعوديين بمناسبة اليوم الوطني الـ 93من الحفل

مصر24-9-2023 | 15:06

تحتفل المملكة العرببة السعودية في ٢٣ سبتمبر من كل عام بالتوحيد الذي يعد من أهم إنجازات الملك عبد العزيز آل سعود و التي جاءت الذكرى ال٩٣ هذا العام تحت شعار نحلم و نحقق الذي استلهم معناه من الأحلام التي أصبحت واقعا في كل مناحي الحياة من خلال مشاريع ضخمة ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠.

حضر الحفل عدد من المسئولين في محافظة الإسكندرية، يتقدمهم اللواء محمد طاهر الشريف محافظ الإسكندرية، و الدكتورة نهال بلبع محافظ البحيرة بالإنابة بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين وأعضاء البرلمان ومجلس الشيوخ المصري، ورجال الأعمال والإعلام البارزين، ولفيف من أبناء الجالية السعودية من المقيمين والزائرين لمحافظة الإسكندرية، والطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة في الجامعات المصرية.

في بداية الحفل، وقد ألقى القنصل العام كلمة رحب فيها بالضيوف، ووجه لهم الشكر لمشاركتهم المملكة العربية السعودية احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين، مستعرضا الانجازات التي حققتها المملكة العرببة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله و مشيدا بالعلاقات التي تجمع الشعبين السعودي و المصري الشقيقين. .

وضم الحفل عدد من الفعاليات والعروض والأنشطة التفاعلية والتراثية، إضافةً إلى الرقصات الفلكلورية للاحتفاء بتراث المملكة، كم تم توزيع الهدايا التذكارية على الحضور بهذه المناسبة.

وفي الختام، جدد القنصل العام ترحيبه بالحضور، سائلًا المولي عز وجل أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وعزتها وازدهارها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2