استقبال أسرة المخرج منير راضي عزاءه اليوم

استقبال أسرة المخرج منير راضي عزاءه اليوممنير راضي

ثقافة وفنون24-9-2023 | 18:13

تستقبل أسرة المخرج الراحل منير راضي، واجب العزاء في الراحل، اليوم الأحد، بعد صلاة المغرب، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وكانت أسرة المخرج الكبير الراحل منير راضي، قد شيعت جثمانه، عقب صلاة ظهر أمس السبت، بحضور عدد من صناع السينما وأفراد أسرته، ومنهم شقيقته المطربة عفاف راضي، وشقيقه مدير التصوير مجدي راضي، وابن شقيقه المخرج إيهاب راضي، نجل الراحل محمد راضي، والمخرجة حنان راضي، والمخرج محمد مصطفى، ومدير التصوير سمير جبر، ود. حسين بكر مدير التصوير، وشيعت جنازته من مسجد السلام بمدينة نصر، واستقر جثمانه بمقابر الأسرة في مدينة نصر.

وكانت المطربة عفاف راضي، أعلنت عن وفاة شقيقها منير راضي، عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، حيث كتبت: «إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، توفي إلى رحمة الله أخي الغالي المخرج منير راضي، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نُزُله ووسع مُدخلهُ وأسكنه فسيح جنّاتك وألهِمنا جميعًا الصبر».

يذكر أن الراحل ينتمى لعائلة راضى الفنية، والتي تضم عددا من صناع السينما والمسرح ومنهم المخرج محمد راضى، والفنان والمخرج السيد راضى، والمطربة عفاف راضى، وساهمت عائلته في إنتاج العديد من الأفلام، وكان أخر أعماله الإخراجية «فيلم هندي» من بطولة أحمد أدم وصلاح عبد الله ومنة شلبي.

أضف تعليق