"تعليم البحيرة" يحصد المركز الثاني في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة

"تعليم البحيرة" يحصد المركز الثاني في بطولة الجمهورية لتنس الطاولةفريق تعليم البحيرة

محافظات24-9-2023 | 19:56

حصل فريق اللجنة الرياضية بمديرية التربية والتعليم، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، ببطولة تنس الطاولة للمصالح الحكومية، والتي أقيمت بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، خلال الأيام الماضية، واختتمت اليوم.

وأشاد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بالفريق والجهد المبذول والمشرف، والذي توج بالحصول على المركز الثاني جمهوريا، مؤكدا أن تعليم البحيرة، يسير بشكل متقدم وواعد في مختلف القطاعات وعلى كافة الأصعدة.

كما أن تعليم البحيرة يشهد طفرة كبيرة في مختلف المجالات والتخصصات، في ظل الرعاية المستمرة والدعم المتواصل من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

وصعد فريق تعليم البحيرة للمباراة النهائية بالبطولة، عقب تتويجه بالمركز الأول على مستوى المحافظة، ليصعد ممثلاً للمصالح الحكومية بالبحيرة.

واستهل الفريق مشواره بالفوز على فريق دمياط 0/2، ثم فاز على سوهاج 0/2، وتصدر مجموعته الخامسة، ليصعد إلى دور الـ16 الذي فاز فيه على فريق الإسكندرية 0/2، وبدور الثمانية الفوز على فريق كفر الشيخ 1/2، وفي دور الـ4، التقى الفريق صباح اليوم مع فريق الجيزة وحقق الانتصار، ليخسر في مباراته النهائية ويحل في المركز الثاني جمهورياً.

وتشكيل فريق تعليم البحيرة للمصالح الحكومية، يضم كل من: محمد الغربالي من إدارة إيتاي البارود، ومحمد بعيص من إدارة بندر دمنهور، ورياض عثمان من إدارة رشيد، ومحمد السمان إدارة أبو حمص.

ويتقدم يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بخالص التهنئة لمنتخب تعليم البحيرة، متمنيا لهم مزيدا من النجاح.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2