نجوم منتخب الجولف سعداء بالتكريم

نجوم منتخب الجولف سعداء بالتكريمتكريم نجوم منتخب الجولف

رياضة24-9-2023 | 22:09

أعرب نجوم المنتخب الوطني الأول للرجال للجولف، عن سعادتهم البالغة بالتكريم الذي أقامه لهم اتحاد الجولف بـ نادي الجزيرة، بمناسبة الحصول على المركز الأول للفردي والثاني للفرق.

وأكد نجوم المنتخب عيسى أبو العلا، ودين نعيم، ومحمد أبو العلا، على أن التكريم يحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعرق لمواصلة رفع إسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

ومن جانبه، أشاد نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو اللجنة الأوليمبية تيمور أبو الخير، بلاعبي المنتخب الوطني وبالنتيجة الطيبة التي حققوها في البطولة العربية بـ المغرب.

وأكد "أبو الخير" أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وبذلوا أقصى جهدهم واحرجوا الفريق المغربي على أرضه، وبالأخص لاعبنا عيسى أبو العلا الذي حصل على ذهبية الفردي مكرراً إنجاز لاعبنا "دين نعيم" الذي حققه في نسخة 2019 أيضاً.

وأضاف، قائلاً ان الجولف المصري في تطور دائم من أفضل إلىأفضل وفي جميع الاتجاهات رياضياً وسياحياً.

وأقيم حفل التكريم في نادي الجزيرة بحضور رئيس النادي شريف سيف النصر، ونائبه المهندس إيهاب لهيطة، ونائب رئيس اتحاد الجولف تيمور أبو الخير، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس خالد الصيرفي، ورئيس لجنة الجولف ب نادي الجزيرة المهندس حسين سرور.

وتسلم اللاعبون الثلاثة شهادات التقدير والتكريم، فيما تسلم الدكتور محمد الشامي بالإنابة عن نجله نجم المنتخب آدم الشامي، الذي حالت ظروف الدراسة دون حضوره.

وتم إحضار تورتة خصيصاً بتلك المناسبة، وقام بتقطيعها شريف سيف النصر، وتيمور أبو الخيرن، وبطل العرب عيسى أبو العلا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2