بالفيديو والصور: "الأهلى" و"جوزيه" حب وذكريات متبادلة

بالفيديو والصور: "الأهلى" و"جوزيه" حب وذكريات متبادلةبالفيديو والصور: "الأهلى" و"جوزيه" حب وذكريات متبادلة

*سلايد رئيسى26-3-2017 | 23:16

[embed]https://youtu.be/SQhIzijujq8[/embed]
دار المعارف
خلال ساعات قليلة بعد إعلانه اعتزال التدريب نهائيا ، حل هاشتاج " # شكرًا جوزيه " فى المركز الثانى فى "تريند" اليوم بعد أن اقترب من تسجيل 7 آلاف تغريدة، مساء الأحد 26/3.
 وقد كشف جوزيه عن قراره باعتزال التدريب في مقابلة صحيفة أجراها مع جريدة  "آبولا" البرتغالية اليوم الأحد، بقوله إنه وضع حداً لمسيرته التدريبية مع تخطيه السبعين (71) عاماً، وقرّر وضع حدٍ لمسيرته فى التدريب بعد حصده العديد من الألقاب مع أندية مختلفة، موضحاً أنه خجل من العمل في كرة القدم، فى بلده البرتغال.
 وأضاف جوزيه فى المقابلة الصحفية : "دربت العديد من الأندية في البرتغال، وكانوا يشترون كل شئ، هناك مواقف مخزية حدثت لنا، والعامل الحاسم بها حكام المباريات، وهذا التوقيت المناسب لإعلان اعتزالي التدريب، خاصة أن البطولات البرتغالية تشهد عوامل تساعد أندية على حساب آخرى.
أما الأهلى فهو بالنسبة لـ "جوزيه" شىء مختلف فالعلاقة بين المدير الفني الأسبق   للأهلي، وبين النادى وجماهيره لا توصف إلا بأنها حكاية حب وذكريات متبادلة وفى تصريحات صحفية لموقع "يلا كورة" قال جوزيه : " أحب جماهير الأهلى وأشكرهم على حبهم ودعمهم، دونهم لم نكن لنحقق أى شىء أفضل لحظاتى كانت بالأهلى ومعهم.
لقد صعد جوزيه مع أبناء الفانلة الحمراء منصات التتويج 20  مرة هى عدد البطولات التى تم حصدها معهم بين بطولة بين قارية ومحلية. ولطالما اهتزت المدرجات بالهتاف باسم جوزيه، لكن كانت هناك مناسبات معينه لم تسقط من ذاكرة جماهير الأهلى، وخاصة شباب " ألتراس أهلاوى " منها مثلا عندما أهتزت مدرجات استاد التتش بهتافات الألتراس لـ مانويل جوزيه الذى شارك على أرض الملعب فى تخليد ذكرى "ألتراس أهلاوى" محمد مصطفى والذى استشهد فى أحداث ثورة يناير.
ومن جانبه رد جوزيه التحية لجماهير "ألتراس أهلاوى" ، وقد نزل أرض الملعب، وبعد قليل خلع جاكت بدلة التدريب (تريننج سوت) لتظهر صورة الشهيد على "تى شيرت" يرتديه، وقام برد التحية للجمهور بالتلويح بيده أكثر من مرة.
وأعلى كوبرى "اكتوبر" فوق مركز شباب الجزيرة وأنت متجه ناحية الدقى يمكنك أن تلاحظ إعلانا مضيئا يشير إلى أن جوزيه افتتح هنا فى مصر أكاديمية لتعليم كرة القدم للنشأ ، لقد شرب الأخير من ماء النيل لذلك عاد إلى مصر وقرر البقاء فيها أو هكذا يبدو الأمر.
[gallery type="slideshow" columns="1" size="large" ids="15929,15930,15931,15932,15933,15934,15935,15936"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2