جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

جامعة جنوب الوادي تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثانيرئيس جامعة جنوب الوادي

محافظات16-5-2024 | 09:54

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي استعداد الجامعة ل امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 / 2024 حيث يؤدي أكثر من 60,000 طالب وطالبة الامتحانات في 23 كلية ومعهد بمقر الجامعة بقنا وفرعها في البحر الأحمر .

وأكد الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات مع ضرورة تواجد اللجان الطبية في مختلف اللجان وذلك لمتابعة الحالات المرضية وأيضا تجهيز سيارات إسعاف للحالات الحرجة مع إقامة لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك .

كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد استاذ المادة داخل اللجان للرد على أي استفسارات للطلاب بشان الامتحان وعلى ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس في أيام الامتحانات بكلياتهم بصفه مستمرة وأيضا بدء عملية التصحيح بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة.

وأضاف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بانه تم التأكد من جاهزية لجان الامتحانات ومراعاة توفير المياه الباردة ووسائل التهوية وتقديم كافة الخدمات للطلاب والعمل على تذليل كافه الصعاب التي تواجه الطلاب وتعوق سير عملية الامتحانات وأيضا الإجابة على كافة استفسارات الطلاب فيما يخص عملية الامتحان.

أضف تعليق