جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس بالمحافظة

جامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس بالمحافظةجامعة الفيوم تنظم قافلة الخير لطلاب المدارس بالمحافظة

محافظات25-9-2023 | 14:48

نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ب جامعة الفيوم تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بالفيوم وكليات الطب والسياحة والفنادق والتربية للطفولة المبكرة وكلية طب الفم والأسنان قافلة الخير لطلاب المدارس بالفيوم.

جاء ذلك بحضور أ.د أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة والفنادق، وأ.د حمدي محمد إبراهيم ، القائم بأعمال عميد كلية الطب، وأ.د غادة محمد وفيق، وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د نجلاء الشربيني، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. عماد عادل، المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

أوضح أ.د عاصم العيسوي أن قافلة الخير تضمنت قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي للعيون والجلدية والأطفال على ١٠٠ طفل من طلاب المدارس الأولى بالرعاية، كما تم توزيع حقائب مدرسية عليهم.

من جانبه، أكد د. عماد عادل أن مؤسسة حياة كريمة تولي اهتمامًا خاصًا بطلاب المدارس من الأسر الأولى بالرعاية، وتسعى لتوفير كافة الخدمات التعليمية لهم لاستمرار مسيرتهم الدراسية والحصول على الشهادات العليا ما ينعكس بشكل إيجابي على المجتمع.

ووجه الطلاب بضرورة الاجتهاد في التحصيل الدراسي والتفوق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2