رحلات عمرة لحفظة القرآن الكريم بأطفيح برعاية "مستقبل وطن"

رحلات عمرة لحفظة القرآن الكريم بأطفيح برعاية "مستقبل وطن"حفظة القرآن الكريم بأطفيح

محافظات25-9-2023 | 15:58

شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أطفيح، مع مؤسسة شحاتة أبو زيد للأعمال الخيرية، في حفل ختام مسابقة حفظة القرآن الكريم، وقدم النائب شحاتة أبو زيد عضو مجلس النواب، لـ18 فائزا بالمسابقة بجميع مستوياتها رحلات عُمرة بخلاف، الجوائز المالية التي حصل عليها جميع الفائزين.

وشارك في حفل تكريم حفظة القرآن كلًا من، أنس هلول، أمين الحزب بمركز أطفيح، وأمناء الأمانات النوعية، وأمناء الوحدات الحزبية، بحضور محمود فؤاد، رئيس مركز ومدينة أطفيح، وسمير العشري، نائب أول رئيس مركز ومدينة أطفيح، ولفيف من الأهالي والشخصيات العامة بقرية الكريمات، والقرى المجاورة.

وأعرب النائب شحاتة أبو زيد، عضو الهيئة البرلمانية لـ حزب مستقبل وطن، عن سعادته بالاحتفال السنوي بـ حفظة القرآن الكريم وتكريمهم، موجهًا التحية لجميع المشاركين بالمسابقة التي تمت من خلال لجنة من مشايخ الأزهر الشريف.

وقدم أنس هلول، أمين الحزب بمركز أطفيح، التهنئة لكل الفائزين موجهًا الشكر لمؤسسة شحاتة أبو زيد للأعمال الخيرية، وكل المشاركين في تنظيم الاحتفالية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن؛ لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2