لاعب منتخب المصارعة: بطولة العالم كانت مرهقة لأنها مؤهلة لأولمبياد باريس

لاعب منتخب المصارعة: بطولة العالم كانت مرهقة لأنها مؤهلة لأولمبياد باريسعبد اللطيف منيع

رياضة25-9-2023 | 23:38

أعرب عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب مصر للمصارعة، عن سعادته البالغة أنه أدخل الفرحة والسرور على المصريين بعد تأهله الأخير إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 قائلاً: " الحمد لله أني فرحت مصر ورفعت اسمها وعلمها ودي أقل حاجة نقدمها لمصر ولل شعب المصري وتعبت كثير لتحقيق هذا الإنجاز نظراً لأهمية البطولة، وفي ذات الوقت أنها بطولة عالمية مؤهلة لأولمبياد هامة ترنوا إليها أنظام العالم".

وتابع خلال مداخلة هاتفية عبر " برنامج " كلمة أخيرة، "الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON : "ماتش الميدالية المنافس لي كان صيني وبطل أسيا لعام 2023 والماتش كان صعب لأنها ميدالية في بطولة عالم مؤهلة للأولمبياد وبالتالي كانت شاقة وتعبنا كتير".

ووجه منيع الشكر لوالده الذي وقف بجواره في هذه المرحلة رغم ظروفه الصحية وإجرائه لعملية جراحية دقيقة في القلب إستمرت 11 ساعه قبل البطولة.

يشار إلى أن عبد اللطيف منيع لاعب منتخب مصر للمصارعة، قد تأهل بشكل رسمي إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد تغلبه على الصيني مينج لينجزي بنتيجة 3/1، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الإثنين، لتحديد المركز الثالث في بطولة العالم للمصارعة الرومانية المقامة حاليا في صربيا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2