تأييدا لقائمة لبيب.. عبدالله جورج ينسحب من إنتخابات نادي الزمالك

تأييدا لقائمة لبيب.. عبدالله جورج ينسحب من إنتخابات نادي الزمالكعبدالله جورج

رياضة26-9-2023 | 14:35

أعلن المستشار عبدالله جورج سعد، المرشح على عضوية نادي الزمالك إعتذاره عن الترشح على مقعد العضوية، وذلك تأييداَ للقائمة الموحدة، ودعمة للكابتن حسين لبيب.

وقال "جورج" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:

الزمالك أولاً

السادة أعضاء الجمعية العمومية والجمهور العظيم.

تتويجاً لمعركة إستمرت تسعة سنوات تمت إستعادة نادي الزمالك إلي أبنائه.

منذ تم الإعلان عن إجراء الإنتخابات حددت هدفًا بعدم عودة أي من المجلس السابق أو أتباعه والمحسوبين عليه إلي المجلس المنتخب الجديد.

والسعي لتكوين جبهة متماسكة من الشرفاء القادرين علي قياده النادي إلي عهد جديد.

وفي سبيل ذلك الهدف النبيل، تمكنت بتوفيق الله مع عدد من محبي النادي المخلصين من الجمع بين الكابتن حسين لبيب و الكابتن أحمد سليمان في قائمة واحدة تجنباَ لتفتيت الأصوات الإنتخابية وترسيخاَ لمبدأ المصلحة العامة تفوق المصلحة الخاصة.

وأكمل، ثم تقدمت بأوراق ترشحي للإنتخابات للتواجد بالقرب من الأحداث والمساهمة في إعاده النادي الى الطريق الصحيح.

وأضاف، منذ إعلاني دخول الإنتخابات لم تتوقف محاولات إستقطابي لتكوين جبهة أو تحالف ضد القائمة الموحدة مما يتعارض مع إعلاء المصلحة العامة.

وأكمل"جورج" كلامه: ولذلك فأنني وبعد دراسة الموقف والتشاور مع عدد من القامات و محبي النادي، ورغم ان المؤشرات كانت تؤكد قدرتي علي المنافسة الانتخابية والفوز بمقعد مجلس الإدارة

وواصل: إلا أن الرأي ومن موقف القوه أستقر على تقديم نموذج فعلي لتطبيق قيم الإيثار وتوحيد الصف لإعلاء مصلحة النادي وجعل شعار الزمالك أولاً حقيقة واقعة.

وأضاف: لذلك إتخذت القرار بالإعتذار عن إستكمال الإنتخابات مع تقديم الدعم و التأييد الكامل للقائمة الموحدة كاملة برئاسة حسين لبيب لاسيما بعد مناقشه ودراسة أفكارها وخطط عملها بحسبانها الأولى والأجدر لقيادة النادي في هذه المرحلة الفارقه من تاريخه.

وأنهى "جورج" بيانه: أخيراَ...أنني إذا أسجد لله شكراً لما لمسته من حب ودعم أعضاء الجمعية العمومية منذ إعلان ترشحي للانتخابات، فأنني أعاهدهم أن أبقي ما أحياني الله في خدمة النادي وجماهيره وأعضائه إستمراراً لمسيرة العائلة التي إمتدت لعقود في حب نادي الزمالك.

والله ولي التوفيق.

د. عبدالله جورج سعد

رقم العضوية 16

أضف تعليق