سموحة يفوز على النادى الملكي 2 - صفر بالدوري الممتاز

سموحة يفوز على النادى الملكي 2 - صفر بالدوري الممتازصورة تعبيرية

رياضة26-9-2023 | 18:26

فاز فريق سموحة السكندرى على مضيفه بلدية المحلة بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد غزل المحلة الرياضي ضمن منافسات الاسبوع الثاني من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، تقدم فريق سموحة بإحراز هدفه الأول عن طريق لاعبه أحمد خالد في الدقيقة 43 وسيطر فريق سموحة على مجريات الشوط الثاني، حيث سعى لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 54 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمحمد عبدالرازق، لاعب بلدية المحلة، بسبب عرقلة أحد لاعبي سموحة واحتسب ضربة جزاء لفريق سموحة سجلها عمرو قلاوة في الدقيقة 56 ليضيف سموحة الهدف الثاني وتنتهى المباراة بفوز سموحة بهدفين مقابل لاشئ.

وعقب انتهاء اللقاء، حصل عمرو قلاوة على جائزة أفضل لاعب بالمباراة، المقدمة من رابطة الاندية المصرية المحترفة، نظرا لادائه المتميز طوال اللقاء وتسجيله الهدف الثاني لفريقه سموحة من علامة الجزاء.

وبهذه النتيجة، تصدر فريق سموحة جدول ترتيب المسابقة المحلية مؤقتا بعد أن ارتفع رصيده إلى أربع نقاط يليه بفارق الأهداف فريق بيراميدز، وذلك في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وكان سموحة تعادل أمام ضيفه الجونة بهدف مقابل هدف يوم الاربعاء الماضي بالجولة الافتتاحية بالدوري، ويستضيف فى الخامس من شهر اكتوبر المقبل "المقاولون العرب" بالجولة الثالثة بالمسابقة المحلية، وفاز بلدية المحلة على مضيفه "المقاولون العرب" بثنائية نظيفة يوم الاربعاء الماضي بالجولة الافتتاحية ويحل ضيفا على "زد اف سي" في الخامس من شهر اكتوبر المقبل في افتتاح الجولة الثالثة.

ويحمل نادى بلدية المحلة ، لقبين، أولهما: النادى الملكى، ويعود هذا الاسم إلى افتتاح الملك فاروق للنادي في 16 ديسمبر عام 1937 وتم تغيير اسم النادي إلى «نادي الأمير فاروق للألعاب الرياضية»، ويحمل ايضا لقب "ريد تايجر" النمر الأحمر المرسوم على شعار النادى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2