مستشار ترامب السابق لـ"القاهرة الإخبارية": استطلاعات الرأي حاليا بشأن انتخابات الرئاسة ليست مجدية في المستقبل

مستشار ترامب السابق لـ"القاهرة الإخبارية": استطلاعات الرأي حاليا بشأن انتخابات الرئاسة ليست مجدية في المستقبلمستشار ترامب السابق لـ القاهرة الإخبارية : استطلاعات الرأي حاليا بشأن انتخابات الرئاسة ليست مجدية في

TV26-9-2023 | 20:00

قال جبريال صوما المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الاستطلاعات الحالية التي تقول إن ترامب إذا واجه الرئيس الأمريكي جو بايدن في انتخابات غدا سيحصل ترامب على 51% مقابل 42% من الأصوات لبايدن، هي لا تعبر عن الحقيقة ولن تؤثر في الانتخابات.

وأضافت خلال مداخلة عبر سكايب من واشنطن مع الإعلامية إيمان الحويزي في برنامج "مطروح للنقاش" على شاشة "القاهرة الإخبارية"، أن الانتخابات الرئاسية ستجرى بعد أكثر من عام، وهذه فترة طويلة قد تحدث فيها تطورات كثيرة.

ولفت إلى أنه بصورة عامة هناك تذمر بين الأمريكيين بسبب الوضع الاقتصاد في البلاد، ووصل التضخم إلى 3.7% بينما حين كان ترامب في البيت الأبيض كانت نسبة التضخم 1.5%.

وأوضح أن أسعار البنزين ارتفعت وأسعار الكهرباء والخضروات، إذن المستهلك الأمريكي يعاني كثيرا من الوضع الاقتصادي في الوقت الحالي، وأعتقد أن الوضع الاقتصادي سيكون هو محرك التصويت في الانتخابات المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2