حزب ”المصريين“ يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف

حزب ”المصريين“ يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريفالمستشار حسين أبو العطا

مصر27-9-2023 | 02:44

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب ”المصريين“، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى مولد نبي الرحمة والإنسانية ورسول السلام سيدنا محمد ﷺ، داعيًا المولى عز وجل أن يُعيد على أمتنا هذه الأيام المباركة بالخير والرحمة والأمان.

وقال ”أبو العطا“، في بيان اليوم الثلاثاء، إن ميلاد نبينا محمد ﷺ كان حدثًا عظيمًا فارقًا في تاريخ البشرية جمعاء، أخرجها من ظلمات الجاهلية إلى نور الإسلام، وأنقذها من ذُل الخضوع للمخلوق إلى عبادة الخالق الحق، فنشر السلام والرحمة والأمان، وحكمَ بالعدل بين الناس، فكان ﷺ الرحمة التي أرسلها الله للعالمين.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الاحتفال بذِكرى المولد النبوي الشريف يجدد فينا الأمل ويَشُدّ على سواعِدنا كي تتوحد كلمَتُنا وتَنطلق مساعينا نحو البناء والعمران، مؤكدًا أن المولد النبوي الشريف يمثل أعظم إطلالة للرحمة الإلهية على الخلق أجمعين، فكانت رحمته ﷺ دائرتها واسعة شملت العام والخاص والعدو والصديق والمحسن والمسيء على حد سواء.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي ل تحالف الأحزاب المصرية أن ليلة الـ12 من شهر ربيع الأول، هي الليلة التي استضاء الكون فيها بأنواره الشريفة، وعم النور على كوكب الأرض واستبشر بمولده الكون، لافتًا إلى أن سيرة النبي ﷺ العطرة مليئة بالمواقف والأحداث التي تعلمنا قيمًا إنسانية راقية تستقيم معها الحياة وتُعمر بها الأرض، وتتآلف بها النفوس إذا ما ترجمناها إلى واقعٍ عملي في حياتنا.

وأكد ”أبو العطا“ أنه لابُدّ من أن نضع صوب أعيننا السيرة النبوية رغبةً في هزيمة كل من تسول له نفسه أن يلصق جرائمه الإرهابية بهدي نبي السلام والرحمة محمد ﷺ، وأن يزيد من ترابط ووحدة الشعب المصري والأمة الإسلامية.

ودعا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الأيام على الدولة المصرية قيادةً وشعبًا بموفور الصحة والعافية، وأن يوفق الرئيس عبد الفتاح السيسي لما فيه خير البلاد من أجل أن يَعُم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية والأمتين العربية والإسلامية، ومواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح، ودامت مصرنا أبية مزدهرة، ودام شعبها بخير وأمن وسلام.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2