نائب محافظ البحيرة تشهد تدشين حملة «بشبابها»

نائب محافظ البحيرة تشهد تدشين حملة «بشبابها»جانب من اللقاء

محافظات27-9-2023 | 18:55

شهدت اليوم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، تدشين فعاليات حملة بشبابها تحت شعار "شباب بهوية وطنية" والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة ب البحيرة بمجمع دمنهور الثقافي بحضور عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة من مديري المديريات الخدمية وممثلي الأزهر والكنيسة وممثلي عدد من المؤسسات الأهلية والأكاديمية والفئات المستهدفة من الشباب.

حيث أكدت نائب محافظ البحيرة علي دعم المحافظة لمثل هذه المبادرات التي تهدف إلى الإرتقاء بمستوي ثقافة الشباب المصري، وتنمي روح المشاركة الإيجابية لديهم، وأيضاً تدعوا إلي الثقة في النفس وفي القيادة السياسية للنهوض بمصرنا الحبيبة.

وأشارت الدكتورة نهال بلبع، إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى إلهام الشباب وتعزيز روح الإنتماء الوطني والتفاعل معهم والاستماع إلى آراءهم ومطالبهم، وأوجه النظر المتعددة لمستقبل مصر السياسي ودور الشباب في المشاركه السياسية، مضيفة أن الشباب هم ركيزة أساسية فى المجتمع، كما إنهم يمثلون عماد الدولة المصرية وحاضرها ومستقبلها.

كما شددت علي أهمية مشاركة الشباب فى المبادرات الوطنية لا سيما التي تهدف إلي تنمية الوعي المجتمعي والسياسي والتي ترتقي بمستوي الفكر لديهم، ووجهت الشكر لجامعة دمنهور وذلك لدورها البارز فى رعاية وتنمية الأفكار الشبابية.

ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد وجه إلي تنفيذ مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلي تطوير الخدمات الشبابية بمراكز الشباب، وتصقل الفكر السياسي والثقافي، وذلك تماشياً مع إستراتيجية الدولة المصرية وأهدافها فى ضوء الجمهورية الجديدة.

هذا وتتناول المبادرة العديد من الموضوعات ومناقشة المشروعات القومية التي تشهدها مصر وكذا المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتأثيرها الكبير على قرى الريف المصري، وبشكل خاص محافظة البحيرة ومراكز شبابها، وما أحدثته المبادرة من طفرة قوية علي مختلف الاصعدة، وكيفية تحويل هذه المراكز إلى مراكز خدمة مجتمعية تخدم جميع فئات المجتمع، بدءً من النشء والشباب وصولًا إلى كبار السن وذوي الهمم.

أضف تعليق