محمد صلاح نجم شباك معرض عمان الدولي للكتاب 2023 برواية "أنت البطل"

محمد صلاح نجم شباك معرض عمان الدولي للكتاب 2023 برواية "أنت البطل"محمد صلاح

ثقافة وفنون27-9-2023 | 19:38

أصبح محمد صلاح قائد المنتخب الوطني لكرة القدم ونجم نادي ليفربول الإنجليزي كبطل لإحدى روايات اليافعين التي أصدرتها دار عصير للترجمة والنشر والتوزيع، بعنوان "أنت البطل" ومن تأليف الكاتب محمد فتحي، نجم شباك معرض عمان الدولي للكتاب 2023 والمقام حاليا بالعاصمة الأردنية.

وقال أحمد فاروق مدير مبيعات دار عصير الكتب ، في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان، إن هناك إقبالا كبيرا من رواد معرض عمان الدولي للكتاب 2023 على شراء رواية "أنت البطل" التي تصدر من الدار و يتصدرها نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول محمد صلاح.

وأشار إلى أن الرواية تناقش قضية شائكة هي إدمان الأطفال والمراهقين للمواد المخدرة، موضحا أن الرواية تم مراجعتها علميا من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، كما تم نشر الرواية بموافقة ومشاركة محمد صلاح ضمن حملة ( أنت أقوى من المخدرات ).

ولفت إلى أن مصر تشارك في الدورة الحالية ل معرض عمان للكتاب بعدد كبير من دور النشر الحكومية والخاصة لتمثيل مصر في هذا المحفل الثقافي الدولي، مؤكدا أن هناك تعاونا و تنسيقا كبيرا بين القاهرة وعمان فيما يخص حضور دور النشر المصرية.

ونوه إلى أن دار "عصير الكتب" تحرص منذ نشأتها على المشاركة في معرض عمان الدولي للكتاب باعتباره حدثا ثقافيا عربيا ودوليا، مؤكدا أن معرض عمان الدولي للكتاب من أكبر المحافل الثقافية الدولية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2