تفاصيل أول اجتماع تنظيمي لـ" الشعب الجمهوري" فى قنا

تفاصيل أول اجتماع تنظيمي لـ" الشعب الجمهوري" فى قناجانب من اللقاء

محافظات28-9-2023 | 09:56

قامت أمانة حزب الشعب الجمهوري بمركز نجع حمادي، بعفد اجتماعها التنظيمي الأول بقيادة أحمد منصور دياب، أمين الحزب بالمركز، وبحضور الدكتور محمد حمدي العديسي عضو هيئة مكتب الحزب بأمانة المحافظة، والأمناء المساعدين وأمناء ورؤساء اللجان وأعضاء هيئة المكتب بنجع حمادى.

بدأ الاجتماع بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وعقب ذلك هنأ أحمد منصور، الأعضاء على ثقة قيادات الحزب، كما نقل تحيات المهندس حازم عمر رئيس الحزب وأحمد أبوهشيمة نائب رئس الحزب، واللواء محمد صلاح ابوهميلة الأمين العام للحزب والعميد أحمد الألفي الأمين المساعد للتنظيم والعضوية، والنائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر الأمين العام للحزب بمحافظة قنا والدكتور محمود عمر عبدالعزيز عبدالعزيز، الأمين المساعد لشئون التنظيم، وكافات أعضاء الحزب في قنا، بمناسبة صدور القرارات التنظيمية.

وهنأ أمين الحزب بمركز نجع حمادي، أعضاء هيئة المكتب، بمناسبة المولد النبوي الشريف داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وأن يعم السلام والرخاء والازدهار في بلدنا الحبيب مصر الغالية.

وأكد "منصور" أن الحزب متواجد مع الناس فى كل مكان، وقد ظهر ذلك جليا من خلال البرامج والأفكار والمبادرات التى ينفذها الحزب.

بعد ذلك تحدث الأمناء المساعدين؛ إسماعيل حسين، ومحمد فهمي، وأحمد عبدالشافي، واعربوا عن خالص تقديرهم لقيادات الحزب على هذه الثقة.

وأكد أحمد حماية أمين التنظيم بنجع حمادى، أن الحزب يرحب بانضمام جميع أطياف أهالي نجع حمادي كل من يرغب في العمل الجماهيري والمجتعي لخدمة الوطن والمواطنين، لافتا أن المرحلة المقبلة تحتاج تضافر جهود الجميع لتنفيذ أهداف الحزب والعمل على أرض الواقع لتعزيز تواجد الحزب في الشارع من خلال الفعاليات والاستمرار في تنفيذ مبادرة "مع الناس" للدفع بالسيارات المتنقلة أو اقامة الشوادر لتوفير السلع واللحوم والأسماك بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن المواطنين.

فيما تحدث عبدالناصر مهران أمين الإعلام، عن الدور الهام للإعلام لابراز أنشطة الحزب، مؤكدا على أهمية التواصل مع المواطن في كافة الفعاليات التي ينظمها الحزب لدعم الدولة في جميع المجالات.

شارك فى الاجتماع زايد عبدالحميد، ولطفي فرغل وكابتن صبري فراج وحلمي عبدالواحد وعماد عفيفي ومحمد كمال وائل أبوطة ومينا القمص وخيري شهدي وأحمد ابوالحمد وأميمة الأنصاري ونجلاء عزت ونفيسة عبدالرزاق وجيهان عبد الرحمن وهالة طايع والدكتور إسراء الأمير والدكتورة أمل فاروق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2