مصطفى بكري لـ أحمد طنطاوي: متى تعلن أنك ضد جماعة الإخوان.. فيديو

مصطفى بكري لـ أحمد طنطاوي: متى تعلن أنك ضد جماعة الإخوان.. فيديومصطفي بكري

مصر29-9-2023 | 18:59

طالب الإعلامي مصطفى بكري من أحمد طنطاوي المرشح المحتمل عن موقفه من جماعة الإخوان الإرهابية ومتى يعلن أنه ضد هذه الجماعة وقال مصطفى بكري: أراهنك أنك لن تعلن ذلك، ألا تعرف أن هناك أحكام من محاكم الجنايات ضد الإخوان وهذه الجماعة الإرهابية، هذا تصادم مع المصريين جميعا.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي مليئة بالإنجازات التي تحققت مع الشعب على قلب رجل واحد، لافتا إلى أن المواطن المصري الحقيقي يظهر في أحلك وأصعب الظروف التي تحيط بالوطن.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامجه حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الوطن كان يبحث عن قائد للمسيرة في وقت (الخلاص)، معلقا أن الرئيس السيسي تحمل الظروف الصعبة

ولفت مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن فترة الانفلات التي أثرت على الحالة الاقتصادية والاجتماعية والقيم والإنسانية واجهها الرئيس السيسي وتحدث عنها قائلا: «مصر لو سقطت لا قدر الله سيحتاج العالم العربي لـ50 عاما ليستعيد توازنه»، منوها أنه حينما تولى الرئاسة خرجت الشائعات و جماعة الإخوان ضده حينما تحدث عن تدشين قناة السويس الجديدة رغم الحملات المضادة.

وتابع بكري: بعد تولى الرئيس السيسي تم مواجهة الإرهاب وتحدينا المؤامرات وبدأت المشروعات الاقتصادية وإعادة البنية التحتية وهيكلة مؤسسات الدولة، وانتقلنا إلى عصر جديد يشعر فيه المصري بالكرامة بعد معاناة وحروب ومشكلات دفع فيها ثمن كبير.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري: قرر الرئيس السيسي المضي كالقطار وجعل مصر في مصاف الدول، لكن الشعب المصري لم يعد يتحمل وهناك احتقان في الشارع، مؤكدا أن الشعب لن يعود إلى ما كان عليه بعد 25 يناير، فمصر باقية واقفة على قدميها رغم أنف المخابرات البريطانية التي تهدف إلى إسقاط الشعب وتشريد الشعب وفقد الشباب الأمل وتفكيك الجيش والشرطة.

واختتم: الرئيس سيغير كثيرا في النظام وهناك أخطاء ومشكلات كثيرة، وأتمنى من المرشح الذي لا يكف عن الشتائم أن يكمل الـ25 ألف صوت للدخول، ولو عنده وجهة نظر مستعد للتحاور معه، ونرحب باستضافة جميع المرشحين حال استيفائهم متطلبات الترشح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2