الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يتصدر البوندسليجا بالفوز على ماينز بثلاثية نظيفة

الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يتصدر البوندسليجا بالفوز على ماينز بثلاثية نظيفةباير ليفركوزن

رياضة30-9-2023 | 19:03

حقق باير ليفركوزن فوزاً كبيراً على مضيفه ماينز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ميوا أرينا في إطار الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل ثلاثية ليفركوزن كل من: سيب فان دن بيرج لاعب ماينز بالخطأ في مرماه بالدقيقة 18، واليخاندرو جريمالدو بالدقيقة 59، وجوناس هوفمان في الدقيقة 65.

ورفع الفوز رصيد باير ليفركوزن الي 16 نقطة في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد ماينز عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، فاز فولفسبورج على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين، سجلهما اللاعب جوناس ويند في الدقيقتين 31 و84، وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري عمر مرموش مع فريقه "فرانكفورت" حتى الدقيقة 81.

ورفع فولفسبورج رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع وبفارق الأهداف عن كل من هوفنهايم صاحب المركز السادس، وعن لايبزيج صاحب المركز الخامس، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 7 نقاط في المركز الثامن مؤقتاً وبفارق الأهداف عن هايدنهايم، صاحب المركز التاسع.

وفاز فريق هايدنهايم على ضيفه يونيون برلين بهدف نظيف، ليرفع هايدنهايم رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، ويتجمد رصيد يونيون برلين عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر مؤقتاً.

وفاز شتوتجارت على مضيفه كولن بهدفين نظيفين، ليرفع شتوتجارت رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، ويتجمد رصيد كولن عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وحقق بوروسيا مونشجلادباخ فوزاً مثيراً على مضيفه بوخوم بنتيجة 3ـ2، ورفع "مونشجلادباخ" رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتاً، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2