الطاروطي: أشكر الرئيس السيسي على تكريمي "جبر خاطري"

الطاروطي: أشكر الرئيس السيسي على تكريمي "جبر خاطري"الشيخ عبد الفتاح الطاروطي

مصر1-10-2023 | 00:29

قال الشيخ عبد الفتاح الطاروطي: "تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، له تاج ووسام على صدره وأشكره على جبر خاطري، موجها الشكر لكل من قلقوا وسألوا عليه بسبب الكرسي المتحرك الذي ظهر جالسا عليه أثناء التكريم".

وأضاف الطاروطي، في لقائه مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج من مصر الذي يبث على قناة "CBC": أن إصابته التي لحقت به مؤخرا، وتسببت في جلوسه على الكرسي المتحرك، جاءت نتيجة لسقوطه على الأرض، وتسببت في حدوث كسر وتركيب بعض الشرائح والمسامير.

ولفت: "كنت شايل هم كيف سيتم تكريمي من رئيس الجمهورية وأنا غير قادر على صعود المنصة، ولكن سيادة الرئيس نزل من المنصة وقام بتكريمي، وهذا دليل أن الرئيس يجل ويحب القرآن، ويقدر العلماء".

وكشف الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، عن كواليس حواره الذي دار مع الرئيس السيسي، قائلًا: "قلت للرئيس ان نزوله من على منصة التكريم لتكريمي هو تاج على رأسي فأشكر معاليك، فرد الرئيس بأن الكل يحب الشيخ الطاروطي".

وأوضح أن هذه المحبة لم تأتي من فراغ، فلابد أن يكون هناك دور في خدمة القرآن ودور وطني، وتبني للقضايا الوطنية، ويكون للعلماء مواقف في كل الظروف التي تمر بها مصر، ونكون دائما مخلصين لدينا انتماء وطني غرسه فينا القرآن الكريم، لأن حب الأوطان من الإيمان، متابعًا، أنه قال للرئيس: هناك رسالة قرآنية اريد ان ابلغك بيها، وكان مرحبا بذلك، فقولت :«اقول لك ما قاله القرآن، فاصبر كما صبر أولو العزم من الرسل».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2