السيسي حكاية وطن

السيسي حكاية وطندكتور / يحيى هاشم

الرأى1-10-2023 | 09:18

نفتخر ونعتز كل يوم بكبير المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي الإنسان و المواطن المصري الذي عشق تراب بلده وأخلص وعمل صادقا من أجلها لقد كانت التحديات عملاقة والصعوبات لا تعد ولا تحصى والمخاطر شديده الخطورة ولكن إرادة الله كانت مع هذا الوطن العظيم مصر أم الدنيا كلها بوجود هذا القائد الذي يستحق فعلا أن نقدم له التحية العسكرية إجلالا و حبا وتقديرا له ولدوره الذي قد حفر على جدران التاريخ في حماية هذا الوطن وتنميته ليصبح أعظم بلدان العالم.

نعم لقد آن الآوان لكي نقص ونحكي عن دور مهم في الحفاظ على هذا الوطن قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي متخذا العديد من القرارات الصعبه التي من شأنها انقاذ هذا الوطن.

إن أحلامنا كمصريين كبيرة و عظيمة لهذا الوطن و لكن علينا ان نفهم و نعي جيدا الصورة كاملة بكل تفاصيلها لتكون رؤيتنا منطقية و حكمنا على الامور حكم علمي مبني على أساس سليم .

لقد سمعنا جميعا كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي في ملحمة حكاية وطن حيث فتح قلبه لكل المصريين و عبر لهم بكل صدق و بكل حب عن حكاية وطن عظيم ينظر اليه العالم كله بكل تقدير و احترام .

و لقد كانت كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمثابه استراتيجية و منهج عمل علينا جميعا ان نجعله امام اعيننا و نحن نعمل بكل اخلاص و بكل حب لهذا الوطن العظيم مصر ام الدنيا كلها .

و لا يسعني إلا ان اقول للرئيس عبد الفتاح السيسي كمل مشوارك يا كبير المصريين كلنا معاك و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين و تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة