"الأعلى للثقافة" يعقد سلسلة من الندوات الثقافية احتفالا بنصر أكتوبر

"الأعلى للثقافة" يعقد سلسلة من الندوات الثقافية احتفالا بنصر أكتوبرصورة أرشيفية

ثقافة وفنون1-10-2023 | 18:01

يعقد المجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتور هشام عزمي، سلسلة من الندوات الثقافية، بالإضافة إلى سلسلة محاضرات إلكترونية، كما يصدر المجلس عددًا من الإصدارات بمناسبة الاحتفال بحرب أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى خصم 50% على جميع إصدارات المجلس المتعلقة بالموضوع.

تقام الفعاليات بمشاركة عدد كبير من أبطال حرب أكتوبر المجيدة والإعلاميين والكتاب والمؤرخين والأدباء، حيث يعقد المجلس ندوة بعنوان "أكتوبر من الألف إلى الياء"، يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، وندوة "شاهد على النصر، شهادات من خارج الجبهة " يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، وذلك في تمام السادسة مساء بالمجلس الأعلى للثقافة.

كما يعقد ندوة "الشفافية الإعلامية ودورها في زرع الثقة بالنصر"، يوم الخميس 12 أكتوبر 2023، في الحادية عشرة صباحًا، بالمعهد العالي للإعلام بمدينة الثقافة والفنون، وندوة "أكتوبر بعد 50 عامًا.. رسائل إلى المستقبل"، وذلك يوم الاثنين 16 أكتوبر 2023، في السادسة مساءً، بالمجلس الأعلى للثقافة.

كما يعقد المجلس عددًا من المحاضرات، التي تبث عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منها محاضرة بعنوان "صورة البطل في الأدب العربي"، يلقيها: الكاتب والروائي السيد نجم، ومحاضرة بعنوان "حكايات النصر .. أكتوبر في الأدب الشعبي المصري"، يُقدمها خالد أبو الليل، أستاذ الأدب الشعبي، وكيل كلية الآداب بجامعة القاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2