منتخب مصر لكرة القدم للصم يفوز على ألمانيا ويتأهل لنصف نهائي كأس العالم بماليزيا

منتخب مصر لكرة القدم للصم يفوز على ألمانيا ويتأهل لنصف نهائي كأس العالم بماليزيامنتخب مصر لكرة القدم للصم

رياضة1-10-2023 | 20:13

حقق منتخب مصر لكرة القدم للصم الفوز على نظيره، منتخب ألمانيا بنتيجة (4-3)، بضربات الترجيح، وذلك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، التي تستضيفها ماليزيا، خلال الفترة من 23 سبتمبر، وحتى 7 أكتوبر الجاري، بمشاركة 19 منتخبا.

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعدما حقق الفوز على ألمانيا وقدم أداء جيد.

وقد تأهل المنتخب المصري إلى الدور ربع النهائي عقب الفوز على نظيره منتخب غانا، بنتيجة (0/9) في دور الـ16 من بطولة كأس العالم، بينما تأهل منتخب ألمانيا عقب الفوز على أستراليا بنتيجة (1/4)، وكان المنتخب المصري، قد فاز على نظيره منتخب أمريكا بنتيجة (2/3)، كما فاز على ألمانيا بنتيجة (1/3).

ويضم المنتخب في البطولة 24 لاعبا هم: محمد الهامي وحماده فاروق ومحمد السيد وأحمد عماد ومحمد عزت وسعيد أنور ومصطفى قدري ومحمد عبدالحميد ومحمد عماد والسيد شوقي وعادل طارق ونبيه سامح وقاسم أسامة ومحمد محمود وماهر محمد ومحمد أحمد وعبدالسلام إبراهيم وصابر جمال والسيد أحمد ومصطفى فتحي وأحمد مسعود وعمر محمد وحسن نبيل ومحمد صالح وعبدالله محمود وعلى السيد ومصطفى عبدالحميد وإسماعيل محمد وعبدالرحمن عبدالله ومحمد طه وعمر سمير وماهر الجوهري ومصطفى عبدالستار.

فيما يضم الجهاز الفني والإداري كلاً من: محمد يحيى يوسف عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية رئيساً للبعثة، ومعه السيد مسعود سالم رئيس لجنة الصم، وشوكت النجار مدير فني، وفؤاد عبدالحميد مدرب عام، وهشام سليمان مدرب حراس مرمى، والسيد جمعة إداري، وحماده حسني أخصائي العلاج الطبيعي.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري فاز بالميدالية الفضية في البطولة السابقة، والتي أقيمت بـ تركيا عام 2022.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2