"سحابة صيف" رابع أغاني ألبوم "لطيفة 2023".. وتؤكد: آخر أغنية بأجواء صيفية.. صور

"سحابة صيف" رابع أغاني ألبوم "لطيفة 2023".. وتؤكد: آخر أغنية بأجواء صيفية.. صورلطيفة

ثقافة وفنون1-10-2023 | 22:00

طرحت النجمة لطيفة فيديو كليب رابع أغاني، ألبومها الصيفي " لطيفة 2023"، عبر قناتها الرسمية، بموقع الفيديوهات العالمي (يوتيوب)، والأغنية تحمل اسم "سحابة صيف"، والأغنية من كلمات محمود سليمان، ألحان عزيز الشافعي في ثاني تعاون لها معه، توزيع أحمد عادل، وتعد أغنية "سحابة صيف" آخر أغاني الصيف للنجمة لطيفة.

وكشفت النجمة لطيفة في تصريحات صحفية، أنها أول أغنية تقوم بتصويرها في خلفية مدينة العلمين الجديدة، بمارينا 7، مؤكدة أن الساحل الشمالي من أجمل مناطق العالم الساحلية، ولا يوجد في العالم مكان يضاهي هذا الإبداع الإلهي الذي يبهر العالم بأكمله.

أضافت لطيفة، أن أغنية "سحابة صيف"، هي آخر الأغاني، التي تتناسب مع الأجواء الصيفية، مشيرة إلى أن الأغاني المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في الألحان والإيقاعات والتوزيعات، لتتناسب مع أجواء الشتاء.

وأبدت لطيفة سعادتها بالنجاح الكبير، الذي حققته أغاني الألبوم، التي طرحتها حتى الآن، وبنسب المشاهدة المرتفعة والإشادات الواسعة بأغاني ألبوم " لطيفة 2023"، متمنية أن تحقق أغنية "سحابة صيف"، نجاحا أكبر، وتحصد مزيدا من المشاهدات، أسوة بالأغاني السابقة.

وتقول كلمات الأغنية:

سحابة صیف وھتعدي وھتعدي
ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي

ولا أنساك وتنساني
اللي عنًدك ھو عندي
وأنت أصلا مخلوق عشاني

حبیبى حبیب عمرى
أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان
أحنا أقوى من الزمان
اللي عنًدك ھو عندي
وأنت أصلا مخلوق عشاني

الجدير بالذكر، أن أغاني ألبوم " لطيفة 2023"، حققت حتى الآن ما يزيد على 20 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي (يوتيوب)، كما حصدت ملايين المشاهدات عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدرها منصات الموسيقى الشهيرة، وطرحت لطيفة قبل ذلك 3 أغاني هي "طب اهو"، "مونامور"، "ناس كتير"، وآخيراً طرحت أغنية "سحابة صيف".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2