رئيس جامعة أسيوط: "حكاية وطن" وضع يده على المشكلات ومواطن الضعف التي أثرت على البلاد

رئيس جامعة أسيوط: "حكاية وطن" وضع يده على المشكلات ومواطن الضعف التي أثرت على البلادرئيس جامعة أسيوط

محافظات3-10-2023 | 12:11

قال رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي إن تنظيم مؤتمر "حكاية وطن" وضع يده على المشكلات، ومواطن الضعف التي أثرت على الوطن، موضحًا كيفية مواجهة المشكلات عمليًا، والعمل على حلها، مشيرًا إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حملت رسائل عدة، ومهمة، ومن بينها: أهمية التكنولوجيا، والابتكار؛ لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك عقب مشاركة الدكتور أحمد المنشاوي، في ختام فعاليات مؤتمر "حكاية وطن"، الذي انطلق بحضور الرئيس السيسي، وعدد من الوزراء، والمسؤولين، والشخصيات العامة، والذي انعقد على مدار3 أيام، مستعرضًا جهود ومشروعات التنمية خلال 9 سنوات.

وأشار الدكتور المنشاوي- في بيان، اليوم الثلاثاء، إلى أن تنظيم مؤتمر "حكاية وطن"، برعاية الرئيس السيسي حدث مهم؛ لما يشهده من استعراض للإنجازات التي حققتها الدولة المصرية، وأن الإحصائيات والأرقام التي جاءت في المؤتمر؛ تثبت حجم الأعمال التي نفذت؛ لتحقيق رؤية مصر 2030.

وأضاف أن المؤتمر قدم ما شهدته مصر من مشروعات تعد إعجازاً غير مسبوق، وتمت في وقت قياسي، وأكد المؤتمر حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، وخاصة الشباب، فضلاً عن توضيح جهود الحكومة بقيادة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2