وزير البترول محكما ومشاركا في تسليم جوائز معرض ومؤتمر "أديبك"

وزير البترول محكما ومشاركا في تسليم جوائز معرض ومؤتمر "أديبك"وزير البترول محكما ومشاركا في تسليم جوائز معرض ومؤتمر أديبك

اقتصاد3-10-2023 | 14:51

أكد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق المُلا، أن الاهتمام المستمر من قبل صناعة الطاقة بالعلم والابتكار يدعم أهداف الصناعة في التقدم والاستدامة وأن حرصها على تقييم وتكريم التجارب والأبحاث العلمية والعملية المميزة يجدد دوافع العاملين نحو المزيد من التميز والارتقاء.

وأشار "المُلا" خلال مشاركته في حفل جوائز معرض ومؤتمر "أديبك" الدولي للبترول في أبوظبي اليوم الثلاثاء، إلى أهمية التركيز على مشروعات التحول الطاقي وإزالة الكربون التي تزيد من قدرات صناعة الطاقة على تلبية الاحتياجات المتزايدة للعالم وتحقيق التوازن المطلوب بتنفيذ التعهدات البيئية لمواجهة تغيرات المناخ من خلال حلول مستدامة.

وقال إن لجنة التحكيم التي شارك فيها والمكونة من قادة صناعة البترول والغاز لهذا المؤتمر قد أجرت مداولات وتقييم دقيق حول جميع المشاركات، تم من خلالها اختيار المتأهلين للمرحلة النهائية والفائزين.

وقام "المُلا" خلال الحفل بالإعلان عن وتسليم أول جائزة تحت فئة "Decarbonization at scale"، والتي فازت بها شركة LANZTech، وذلك عن مشروع التقاط الكربون وخلق القيمة "Carbon Capture Create Value".

واستضافت الحفل شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وشهد توزيع الجوائز التي تحتفى بالابتكار والتميز وأفضل الممارسات في قطاع الطاقة على الفائزين من الأفراد والمشروعات والأفكار المتميزة التي تساهم في إحداث تحول في قطاع الطاقة العالمي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2