الذكاء الاصطناعي فى صدارة اهتمامات مؤتمر الاستثمار العربي الأفريقي بشرم الشيخ

الذكاء الاصطناعي فى صدارة اهتمامات مؤتمر الاستثمار العربي الأفريقي بشرم الشيخالدكتورة سوزان القليني

شاركت الدكتورة سوزان القليني، الرئيس التنفيذي لأوميديا والمستشار الإعلامي والأكاديمي لشركة أون باسيف، في اللقاء الذي نظمه اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدي يس، وتم خلاله الإعلان عن الاستعدادات الجارية لتنظيم مؤتمر و معرض الاستثمار العربي الأفريقي والتعاون الدولي، الذي سيقام في شرم الشيخ خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023.

ولفتت الدكتورة سوزان القلينى الإنتباه الي أهمية مؤتمر المستثمرات العرب فى شرم الشيخ ، مشيرة إلى أنه سيكون حدثا مهما في المنطقة العربية بل تصل أهميته إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير حيث التوجه نحو افريقيا على هذا النحو من التركيز والاهتمام ، فلا يمكن بأى حال من الأحوال إغفال أهمية الاستثمار في إفريقيا، تلك القارة التى تشهد نمواً اقتصاديا بوتيرة متسارعة تحمل معها الكثير من الفرص الاستثمارية المتاحة .

وأضافت: من هنا تأتي أهمية دور أون باسيف، الشريك الاستراتيجي لهذا المؤتمر ، والتطلع إلى تقديم ما لديها من خبرات ومهارات لتعزيز النجاح المشترك ، حيث أنها شركة عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، تضع نصب عينيها دائماً تقديم حلول جديدة ومبتكرة تستهدف فى المقام الأول تعزيز الأداء والكفاءة للشركات والكيانات الاقتصادية مهما كان حجم استثماراتها ومهما كان مركزها المالى".

وشددت علي ضرورة الاستخدام الآمن لتقنيات الذكاء الاصطناعي، معلنة عن إطلاق منصة ذكاء اصطناعي للمرأة بهدف تنمية وعى المرأة وتمكينها اقتصاديا واجتماعيا وتنمية أعمال سيدات الأعمال.

وأعلنت القلينى أنه سيتم خلال مؤتمر شرم الشيخ تقديم الإعلامية الآلية "أوميديا" التى ستقوم عبر شاشة عرض ذكية بتقديم كافة المعلومات المتعلقة بهذا المؤتمر المهم " .

وقالت إنه من خلال فريق أوميديا للذكاء الاصطناعي، يتم الحرص على تدريب أصحاب الأعمال وكوادرهم من العاملين فى مختلف التخصصات على كيفية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي بفعالية وبما يتوافق مع متطلباتهم ، وذلك من خلال برامج تدريبية مخصصة يتم إعدادها وتصميمها لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال، بشكل ملحوظ فى تحقيق الأهداف التي يسعون إليها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2