يوسف وهبي ينضم إلى فريق عمل مسلسل "صوت وصورة"

يوسف وهبي ينضم إلى فريق عمل مسلسل "صوت وصورة"يوسف وهبي

ثقافة وفنون4-10-2023 | 15:40

بعد أن لفت إليه الأنظار في الجزء الثالث من مسلسل (ليه لأ)، ينضم الممثل المصري الصاعد يوسف وهبي إلى فريق مسلسل (صوت وصورة)، المنتظر عرضه قريباً والمكون من 30 حلقة، ويشارك "وهبي" في بطولته بدور "حازم" مع النجمة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد عبدالتواب.

ومن الأعمال الأخرى التي يشارك يوسف وهبي في بطولتها وستعرض قريباً فيلم (الحريفة)، الذي يشارك في بطولته مع مجموعة من الشباب الصاعد منهم نور النبوي، أحمد غزي، ويوسف عمر، ومن إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح.

يوسف وهبي ممثل مصري شاب، حاصل على بكالوريا فرنسية، تخرج من كلية ريادة الأعمال قسم التسويق بـ الجامعة الأميركية بالقاهرة، نجح في لفت الأنظار إلیه من خلال دوره في الجزء الثالث من مسلسل (ليه لأ)، حیث قام بدور "عمر" شاب جامعي، یحمل لزميلته "یاسمین" مشاعر إعجاب من طرف واحد، مما أثار تعاطف المشاهدين معه ومع قصته.

والمسلسل یُعرض حالیاً على منصة (شاھد) متصدراً قائمة الأكثر مشاھدة، بطولة نیللي كریم، صلاح عبدالله، عایدة ریاض، معتز ھشام، نادین وأحمد طارق، إخراج نادین خان، تألیف مریم نعوم "ورشة سرد".

أضف تعليق