سفير الاتحاد الأوروبي وسفير إيطاليا يزوران القومى للمرأة والسبب.."تمكين"

سفير الاتحاد الأوروبي وسفير إيطاليا يزوران القومى للمرأة والسبب.."تمكين" الدكتورة مايا مرسي

مصر5-10-2023 | 12:57

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، أمس، السفير كريستين برجر سفير الاتحاد الأوروبي فى مصر، والسفير ميشيل كواروني سفير إيطاليا بالقاهرة والوفد المرافق لهما، بهدف مناقشة سبل التعاون المشترك فى مشروع "تمكين".

حيث أشادت الدكتورة مايا مرسي بالتعاون المثمر مع الاتحاد الأوروبي وسفارة إيطاليا فى العديد من البرامج والمشروعات الهامة، معبرة عن سعادتها باستكمال هذا التعاون فى العمل على مشروع " تمكين" .

واستعرضت الدكتورة مايا مرسي جهود مركز تنمية مهارات المرأة بالمجلس، لافتة إلى وجود ٣٧ مشغل للمجلس بعدد من محافظات الجمهورية، تنتج منتجات بجودة عالية وبأسعار منافسة، كما تطرقت إلى برنامج "نورة" الذى يستهدف تمكين الفتيات وتنمية مهاراتهن الصحية والاجتماعية والاقتصادية وذلك ضمن الإطار الوطني للاستثمار فى الفتيات فى مصر.

فيما عبر السفير كريستيان برجر عن سعادته بمناقشة التطور فى خطة مشروع "تمكين "مثمنا التعاون مع المجلس القومي للمرأة والسفارة الإيطالية بالقاهرة .

وأكد السفير ميشيل كوارونى على سعادته بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة لإنشاء مدرسة فنية للتصميم تستهدف الفتيات بمصر ، في إطار التعاون مع الاتحاد الأوروبي لتنفيذ برنامج "تمكين" .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2