وزارة الهجرة تحتفي مع أبناء المصريين بالخارج باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

وزارة الهجرة تحتفي مع أبناء المصريين بالخارج باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبروزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، سها جندي

مصر7-10-2023 | 10:56

احتفلت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع أبناء مصر المقيمين بمختلف دول العالم، بـ اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، في إطار المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي" للحفاظ على الهوية الوطنية والمصرية لأبناء المصريين بالخارج.

وذكر بيان ل وزارة الهجرة اليوم السبت أن وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، سها جندي، دعت أبناء المصريين بالخارج للاحتفال بشكل مختلف هذا العام بذكرى انتصار أكتوبر، بتسجيل فيديو لمدة دقيقة أو دقيقة ونصف الدقيقة لأغنية وطنية احتفالا بهذه المناسبة العظيمة وبأبطال قواتنا المسلحة، مما لاقى قبولًا كبيرًا لدى أبنائنا بالخارج، واستجابة سريعة منهم للمشاركة في هذه الاحتفالات.

وأكدت وزيرة الهجرة أن أبناء مصر بالخارج يكنون كل الولاء والانتماء لوطنهم الأم ويحرصون على تربية أبنائهم على حبه، ويصرون على التحدث معهم باللغة العربية، وهذا من نستهدفه من خلال المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، وخصوصا بالمرحلة الثانية التي يتم التركيز فيها على تاريخنا العريق وهويتنا وثقافتنا.

وأضافت الوزيرة أن تاريخ مصر زاخر وثري بالأحداث الجلل، ومنها انتصارات أكتوبر المجيدة والتي استرددنا بها أغلى قطعة على أرض مصر سيناء الحبيبة أرض الفيروز، معربة عن سعادتها بمشاركات أبنائنا بالخارج احتفالا بـ اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر الغالية على قلوبنا جميعا، إذ تم إعداد فيديو لكل المشاركات لنحتفل سويا بهذه المناسبة السعيدة.

ولمشاهدة مشاركات أبنائنا بالخارج احتفالا بالوطن ونصر اكتوبر العظيم، تكون عبر هذا الرابط: https://fb.watch/nwdwv5-M8c/?mibextid=qC1gEa

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2