غدا.. لجان مجلس النواب تناقش تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل

غدا.. لجان مجلس النواب تناقش تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل مجلس النواب

اقتصاد7-10-2023 | 16:14

تستأنف اللجان النوعية ب مجلس النواب اجتماعاتها غدا الأحد بمناقشة عدد من مشاريع القوانين والقرارات الجمهورية، ومن بينها: تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل، وتقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج.

وتعقد لجنة الخطة والموازنة ب مجلس النواب غدا الأحد اجتماعا لمناقشة خطة عمل اللجنة عن دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الثاني، ومناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون رقم 91 لسنة 2005، ومناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تقرير بعض التيسيرات للمصريين المقيمين بالخارج.

كما تعقد لجنة النقل والمواصلات ب مجلس النواب اجتماعا في اليوم نفسه لبحث ومناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بمنح التزام بناء وتطوير البنية الفوقية، واستخدام وإدارة وتشغيل واستغلال وصيانة وإعادة تسليم محطة متعددة الأغراض بنطاق ميناء سفاجا البحري بمدينة سفاجا، لشركة سفاجا لتشغيل المحطات "شركة مساهمة مصرية" بنظام المناطق الحرة الخاصة تحت التأسيس.

وتعقد لجنة النقل والمواصلات اجتماعا بعد غد يوم الاثنين لمناقشة قرار رئيس الجمهورية رقم 329، بشأن الموافقة على اتفاقيتي فيينا 1968 "اتفاقية علامات وإرشادات الطرق، اتفاقية السير على الطرق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2