الدوري الإفريقي.. طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانيا

الدوري الإفريقي.. طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في تنزانياطارق قنديل

رياضة7-10-2023 | 19:19

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا.

ويخوض الأهلي أولى مواجهاته في الدوري الإفريقي مع سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر في دار السلام، على أن تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

ويقوم طارق قنديل بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان