دعاء زهران تشيد بالمؤتمر الصحفى لحملة الرئيس السيسي

دعاء زهران تشيد بالمؤتمر الصحفى لحملة الرئيس السيسيالرئيس السيسى

مصر8-10-2023 | 09:00

شاركت الدكتورة دعاء زهران، أمين أمانة القاهرة الجديدة وأمانة التدريب والتثقيف بالمركزية بحزب مصر أكتوبر ورئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، فى المؤتمر الصحفي الأول للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي، مدير الحمل والممثل القانوني لها.

وأعربت زهران، خلال نصريحات صحفية، بهذا المؤتمر، عن سعادتها بحضور هذا المؤتمر الذي حرص عدد كبير من الشخصيات السياسية وكبار رجال الدولة وأعضاء بمجلس النواب ورؤساء الأحزاب بحضوره، للاطلاع على فكرة وتخطيط وإدارة الحملة لهذا الاستحقاق الدستوري، مؤكدة، أن الحملة تعمل بشكر احترافي.

وأشارت إلى أن المؤتمر الصحفي الأول ل حملة الرئيس السيسي الانتخابية قدمت للرأي العام خطة شاملة وواضحة لمستقبل الدولة المصرية عبر تنفيذ عدد من الخطوات الواضحة لتنمية وتطوير البلاد، لافتة إلي أن حجم التوكيلات التي حصل عليها الرئيس تؤكد مدى إدراك المواطن المصري والشارع على أهمية استكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشددت الدكتورة دعاء زهران، على ضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية في تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية المقبلة استحقاق دستوري هام على الجميع المشاركة فيه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2